منتدى تعليمي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقال عن الهلال(قووووي)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسير القلم
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 613
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
الموقع : بلاد العز( زهران)

مُساهمةموضوع: مقال عن الهلال(قووووي)   الثلاثاء فبراير 23, 2010 4:30 am

هــــــلال ( أبــــو خــــَط )..!!







يُردد دوماً الأمير بندر بن محمد عضو شرف نادي الهلال بأنهم يستعينون في المُباريات المُهمة بـ(اللاعب الخفي)..!!
فهذا اللاعب يبث الحماس ويُوقد العزم..وأمام هذ الترديد كان ولازال الكل يتسآءل أين هذا اللاعب الخفي..؟؟

عن نفسي شاهدت هذا اللاعب في هذا الموسم تحديداً..فـ(كرة) ياسر القحطاني التي أحرز منها (ويلي) هدفاً في مرمى الأهلي في نهائي كأس ولي العهد تجاوزت الخط الجانبي..فتجاوز الحكم العدل بصافرته..!!
واين العدل بالتسبب بايقاف ابرز لاعبين الاهلي ال 3 عمدا
وقبل النهائي أحرز فريق نجران هدفاً صحيحاً في مرمى الهلال حيث تجاوزت الكرة الخط إلا أن الحكم الروماني (العزيز) ومساعده إعتبروا هذا الخط مخطوطاً بشكل غير صحيح ولذا لم يتم إحتسابه..!!
ومشهد آخر في دوري زين وفي مُباراة مهمة للهلال أمام الرائد كان الحكم عبدالرحمن القحطاني كريماً فقد أهدى اللاعب ياسر القحطاني هدفاً في مرمى الرائد رغم أن الكرة لم تتجاوز خط مرمى الخوجلي..!!
وفي نفس المُباراة توالت الهدايا بمنح الحكم القحطاني ضربة جزآء ولافي الخيال لياسر القحطاني..!!

والحديث عن ( ثقافة الخطوط) الداعمة للهلال يطول فهي (أزليه) وأسالوا عمر المهنا عن هذه الثقافة في دورة الصداقة..!!
وأسالوا أبوزندة ويد النزهان وخط المرمى حينها..!!
فـ(ثقافة الخطوط) سهلة التبرير فهي تتلاطم بها تأويلات (خرجت الكرة بكامل مُحيطها أم لم تخرج)..؟؟
بل تتلاطم بها التبريرات الجديدة من محمَّد الفودة بقوله (ظل الكرة)..ماأجمل ذلك (الظل الظليل) وماأروع الإحتمآء به..!! ياسبحان الله آخر التبريرات المُوجهة لمصلحتهم (ظل الكرة)..!!
أين نص المادة(16) من قانون كرة القدم يافودة..؟؟
أذكر بعد مُباراة النصر والهلال صرًَّحَ الأمير نواف بن محمَّد بأن محمَّد الفودة يُسوِّق لنفسه..!!
فأرضى الفودة الهلاليين قبل يومين بتبرير (ظل الكرة) في كرة ياسر..!!

أعود للاعب (الخطي) عفواً (الخفي) ولعلكم عرفتموه فهو إمتزاج يقع بين الحظ وبين الإصرار والتعمد وبين الواقعتين يكون هناك عشرات التبريرات كي تقتنع الجماهير..!!
أنا هنا لاأُخفي حقيقة أن الهلال عمل وعمل في جانب إستقدام اللاعب الأجنبي فكانت الثمار..ولكن هناك لاعب آخر جديد (لاعب خفي) يعرفه جيداً الأمير بندر بن محمَّد ويعرفه الكثير من بني هلال إنه (اللاعب الخطي)..!!

فمع الهلال ليس هناك خطوط فالدائرة هي منطقة الثمانية عشرة..!!
وخط السته وخط المرمى لايعلم تقديرهما إلا الهلاليون..!!
أما البقية فلهم (الفرجة) وقت الفوز والتتويج بل و(التصفيق) للتبرير..!!

(قـال إيش..؟ قال لازم خـطوط)..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حمال الاسية؟
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: رد على الموضوع   الثلاثاء فبراير 23, 2010 3:34 pm

"عذر اقبح من ذنب " الهلال فريق ملكي لكن ليس كاباقي الفرق الذي تلقب بالفريق الملكي لاني لم أسمع من
قبل ان ريال مدريد ورئسائه او اعضاء شرفه أستغلوا التحكيم لصالحهم أو استغلوا القرارات لصالحهم ليس
كالهلال ...
انا أستغرب من المحللين والنقاد والصحفيين أنهم يتهمون أبن همام بانه يعمل ضد السعوديه من ظلم تحكيمي
أو عدم مشاركة الحكام السعوديين في كاس اّسيا وكاس العالم كيف يشاركو وهم يرتكبون أخطاْ بالجمله في
حق الانديه ولي صالح من لصالح الهلال ...
انا أطالب بعدم مشاركة الحكم السعودي في اي مشاركه خارجيه لان أخطائه بالجمله هو بشر يخطاْ ولا الخطأ
بس يكون داخل السعوديه وليصالح الهلال فقط هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(أفتقدنا لهيبتنا وهيبت حكامنا داخل وخارج السعوديه بسبب الهلال حتى القنوات الفضائيه صارو يتونسوا علينا
وعلى قراراتنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرهف الاحساس
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 26/01/2010

مُساهمةموضوع: رد على الموضوع   الثلاثاء فبراير 23, 2010 4:12 pm

"أنتم تدور في حلقه دأئريه "
ياأسير القلم أنت تبغى توصلنا أن الهلال ظالم وأنهم خربوا الدوري السعودي وأن الامراء الهلالين أستغلوا كل
شي لصالحم من
1/ لجنة الحكام ..
2/ لجنة النضباط ..
3/ لجنة المسابقات ..
هذا معروف ولكل يشهد بذلك من زمان يعني مو شي جديد ويكفيك رئيسهم يطلع ويعترف بشي هذا ويقول إن
الحكام يساعدونا ولا أحد يحرك ساكنن لان المثل يقول " من أمن العقوبه أساء ألادب "
رئيس نادي الاتحاد يدخل في منافس شريفه مع الهلال على لاعب اللي يدفع أكثر ياخذه ينزل أمر من فوق
من أمراء الهلال يجبروا البلوي على ترك رئاسة الاتحاد فماذا تريد أكثر من ذلك ...
تذكر لاعب الاتحاد جواد زائري اللي وقع عقد مبدئي مع الهلال حتى انتهت فترت التسجل الثانيه وتضح أنه
موقع عقد رسمي مع الاتحاد ماذا فعلت لجنة المسابقات بعد فترت التسجيل مانتهت مددت الفتره اسبوع كاحاله
أستثنائيه كيف نلعب والهلال ناقصه لاعب مايصير عيب أش أقول ولا أيش ولا أيش ............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسير القلم
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 613
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
الموقع : بلاد العز( زهران)

مُساهمةموضوع: رد: مقال عن الهلال(قووووي)   الأربعاء فبراير 24, 2010 3:27 am

حمال الاسية - مرهف الاحساس


انا اشكركم جزيل الشكر انكم بينتم لاوبو عسرة حقيقة الهلال -نادي الحكومة-

اسف ابو عسرة ولكن هذا الواقع+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسير القلم
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 613
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
الموقع : بلاد العز( زهران)

مُساهمةموضوع: رد: مقال عن الهلال(قووووي)   الأربعاء فبراير 24, 2010 3:27 am

حمال الاسية - مرهف الاحساس


انا اشكركم جزيل الشكر انكم بينتم لاوبو عسرة حقيقة الهلال -نادي الحكومة-

اسف ابو عسرة ولكن هذا الواقع+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسير القلم
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 613
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
الموقع : بلاد العز( زهران)

مُساهمةموضوع: رد: مقال عن الهلال(قووووي)   الأربعاء فبراير 24, 2010 3:28 am

حمال الاسية - مرهف الاحساس


انا اشكركم جزيل الشكر انكم بينتم لاوبو عسرة حقيقة الهلال -نادي الحكومة-

اسف ابو عسرة ولكن هذا الواقع+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسير القلم
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 613
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
الموقع : بلاد العز( زهران)

مُساهمةموضوع: رد: مقال عن الهلال(قووووي)   الأربعاء فبراير 24, 2010 3:28 am

حمال الاسية - مرهف الاحساس


انا اشكركم جزيل الشكر انكم بينتم لاوبو عسرة حقيقة الهلال -نادي الحكومة-

اسف ابو عسرة ولكن هذا الواقع+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسير القلم
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 613
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
الموقع : بلاد العز( زهران)

مُساهمةموضوع: رد: مقال عن الهلال(قووووي)   الأربعاء فبراير 24, 2010 3:29 am

حمال الاسية - مرهف الاحساس


انا اشكركم جزيل الشكر انكم بينتم لاوبو عسرة حقيقة الهلال -نادي الحكومة-

اسف ابو عسرة ولكن هذا الواقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو عسرة
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 11/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مقال عن الهلال(قووووي)   الخميس فبراير 25, 2010 5:09 pm

لا والله محد أثبت لي شييييييييييء لسببين
1 لأنكم أهلاويه والهلال فايز عليكم قبل أسبوع وجميييييييع المحللين قالوا الكرة لم تخرج (يعني إنت الصادق وكلهم كذااااااااااااااابين)

2 لم تأتني بأي إثبات يثبت صحة الكلام إللي تقوله
بعدين محمد فوده أهلاوي وقالها أمام الملأ وكمان قال إنه وليد الفراج إتحادي
وبعدين ياخي عندي سؤال إنت أهلاوي ؟
عندي إحساس إنه واحد من نادي الهلال قاتل أخوك تتكلم عنه أكثر من الاهلي
هذا لأنه قااااااهركم


مهما تتكلم لن تثبت لي أي شيء يدين الزعيم
لعدم وجود أدلة
ولأني واثق من ذمة رجالات الهلال

وكما قالها أبو محمد
(القافله تسيييييييييير وال.........................ح
ودام الهلال قاهرهم
عفواً أسير القلم ولكنه واقع كل من لم يستطع على الزعيم في الملعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقال عن الهلال(قووووي)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الرازي المتوسطة :: المنتدى العام-
انتقل الى: