منتدى تعليمي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لجنة الإنضباط................. هل هي هلاليه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو عسرة
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 11/01/2010

مُساهمةموضوع: لجنة الإنضباط................. هل هي هلاليه   الثلاثاء فبراير 23, 2010 1:28 am

السلام عليكم ...

الجميع سمع تصريح أبو فيصل القوي واللي أوصل فيه الحقيقة لمن أراد أن يعرفها ...

وتضامنا مع رئيس نادينا المحبوب ولكي أوضح له ولجميع الهلاليين وغيرهم أن المقصود ليس هو بل المقصود الكيان الأزرق ... أريد الحديث هنا عن معلومات قد لا يعرفها الكثير وقد تكون معروفة جيداً لآخرين ولكن قد تفيد الذكرى في هذه الأيام ... وآمل من كل إعلامي أزرق غيور على ناديه أن يساهم معنا في حملة إعلامية لإيصال صوتنا وأن لا نكون كثرة بدون فائدة وصوتنا مقصور على نقد فريقنا وتحطيم لاعبينا...
--

نبدأ بالموضوع مباشرة :


لجنة الانضباط :

1. نابت محمد السرحاني (رئيس -- ميوله كما ينشر إعلاميا اتحادية )
2. عبد الله الناصر ( نائب رئيس اللجنة -- نصراوي يعرف ميوله الصغير قبل الكبير وهو أبو ماجد ويتداول إعلاميا والعهدة على الراوي أن ولده مسمى على "ماجد عبدالله")
3. طلال محمد الدامري ( عضو -- مجهول الميول ولا يعرفه أحد )
4. ماجد بن محمد قاروب (عضو -- محامي سمعنا أنه تدخل في قضية تزوير عقد نور ويوجد قاروب أخر ترشح لرئاسة الاتحاد قبل أشهر)
5. فلاج الشنار ( عضو -- نصراوي كما يتداول في الوسط الرياضي منذ أن كان حكم)
6. فيصل عبدالهادي ( عضو -- وجه ابن فهرة -- في كل لجنة تحصله -- شخص يكره كل شيء مرتبط بالهلال -- تم فضحه قبل مده لاجتماعه في منزل البلوي وأيضا سبق وأن نزل لأرض الملعب وطالب حكم مباراة الهلال والنصر اللي نزل فيها كل إداريي النصر للملعب باحتساب هدف المشعل -- يعني باختصار تراه محب للهلال مررررة) .

الملخص 5 من 6 ميولهم صفراء ... والمتحدث الرسمي اللي تداخل في برنامج الجولة مساعد العبدلي هو نصراوي الميول طالب بشكل غير مباشر (تلميح) بقناة أوربت قبل أيام بضم جيرتس لتدريب المنتخب ولكنه للأمانه شخص متزن وليس متعصب .
(معلومات الميول بإمكان الجميع البحث عنها والتأكد سواء عن طريق ما طرح في الإعلام المقروء أو غيره وكل هذا مسجل ومكتوب بالصحف والمنتديات ومعروف لدى الجميع)

-- النقطة الأهم : لا يخفى للجميع مقصد ابن مساعد عن المسؤول اللي هو مصدر التوجيهات التي ترسل لهم وهو رئيس لكل اللجان تقريبا ... ويوجد لقطة لو عرضت للجماهير الهلالية لعرفوا السر في ميول هذا الشخص واللقطة هي في تتويج الهلال بكأس البطولة العربية بعد فوزه على النصر عام 2000 والتقطته الكاميرا وكأنه في حالة عزاء ووفاة والحزن يغطي وجهة واعتقد البعض أنه عضو شرف نصراوي وليس ؟؟؟؟ ...

-- ولكم أن تتخيلوا كيف يؤثر الميول على قرارتهم بمجرد أن نتذكر أن الوليد بن بدر الذي لا يعرف معنى الرياضة كان أحد أهم مسؤولي الاتحاد السعودي الى وقت قريب وكيف تنتظرون منه أن يعامل الهلال وهذا هو تفكيره وحقده الدفين على الهلال وهل سيعمل هؤلاء الأعضاء مثله اذا هم يكرهون الهلال بنفس الحجم وقد يكون أكثر وبالطبع الوليد دائما يدافع عن اللجان حتى الآن لأنه عمل بها ويعرف تفاصيلها وأسرارها ومن يقوم بتوجيههم للقرارات هناك ودائما يحاول إيهام الكل بأن الهلاليين مسيطرين على اللجان كحرب إعلامية وذر للرماد في العيون على أي ردة فعل هلالي وهو كذاب لا يعرف للحقيقة معنى !!!!


--------------------------------------------------------------------

بالنسبة للمواقف التي أصدرت بحق الهلال منذ زمن بعيد وحتى الآن فهي الأكثر ولا تقارن بأي عقوبات لأي من الفرق الأخرى وحتى لو جمعناها مع بعض وللمعلومية فالهلال ازدادت العقوبات المصدرة بحقه بشكل كبير بعد عام 1999 وافهم يا فهيم !!!... ومن الأمثلة سأذكر باختصار 10 فقط :

1- العقوبة التي أصدرت بحق عبدالله الجمعان (ايقاف شهر محليا وخارجيا) لأنه رفض التغيير في بطولة آسيا وهي نفس ماحدث من ناصر الشمراني قبل أيام مع مدربه عندما رفض التبديل وهذا يعتبر تدخل مريب في سياسة الهلال الداخلية وفي وقت مشابه أوقف الكاتو من الاتحاد السعودي مع أن البطولة آسيوية لأنه طرد في مباراة مع ييروزي الإيراني بعد أن ضرب دون كرة والاتحاد الأسيوي المعروف بمواقفه ضد الهلال لم يوقف لاعب الهلال واكتفى بالطرد ولكن الاتحاد السعودي أوقفه محليا وخارجيا وهو رأس حربة الهلال والمهاجم الأول !!! والبطولة عام 2001 على ما أعتقد (وإيقاف الكاتو برره المتعصب الوليد بن بدر العضو آنذاك بأنه حفاظا على العلاقات الخارجية بين السعودية وإيران !!!! أي فكر هذا !!!)...

2- إيقاف خالد أبو نيان إداري الفريق قبل 3 سنوات لمدة سنة كاملة وغرامة مالية لأنه نزل لأرضية الملعب بعد المباراة بالقفز من المدرجات بعد منعه من الدخول وهو إداري الفريق ... (سنة كاملة ... أما نور فمباراة واحدة فقط وعلى استحياء مع أن نزل والمباراة جارية -- أما النصر فنزل فريقهم وجمهورهم وإدارييهم بالكامل بعد هدف المشعل ولم يحرك ذلك ساكنا بل لأجلهم شطبت لجنة الحكام وفصلوا وغيروا جميعا وإلى الآن لا يعرف مصير ذاك الحكم المساعد... ياللهول ... العدل والانصاف شعار الاتحاد السعودي ولجانه)


3- نقل مباراة الهلال إلى حائل بعد عبارات قالها عدد قليل من الجمهور في مباراة مع الاتحاد ... والمصيبة الكبرى أن جماهير الاتحاد عبر منتداهم أثبتوا بالصوت والصورة أن من بدأ بترديد هذه العبارات هم جمهور النصر في مباراة معهم قبل مباراة الهلال تلك وقام الأخ محمد الهلالي كما سمعت بتزويد الشبكة بفيديو يوضح ذلك !!! وهذه تعتبر أولوية للهلال حيث لم يسبق أن طبقت هذه العقوبة لفريق آخر .... أما النصر فلا يزال يردد عباراته المسيئة لياسر ولا أحد يسمع بل يدافعون عنه ... ومع الشباب ردد جمهور النصر العبارة (...) بالانجليزية للحكم اليوناني وكتب عنها الكثير ... وجمهور الأهلي أحرق علم الهلال في الملعب وكأنه علم .... وردد جمهور عبارات لا أخلاقية وصفها رئيس الهلال السابق بعبارة الكاف ....

الأمر تكرر ونقلوا هالسنة مباراة الهلال مع الفنح بسبب شغب في جدة !!! .

4- الفضيحة المدوية قبل سنتين بوقف التائب بعد أن ضربته قارورة ماء كانت تطير بسرعة 180 كلم/ساعة ولو ضربته في مكان خطير لحدث ما لا يحمد عقباه ... والسبب أنه بصق عليهم وهم بعيدون وقالوا بالصحف المستصدرة لعقوبات هذه اللجان بصق على (شعب أو أهل مكة) واستغلوا هذه العبارة ونحن نعلم أن من قام بذلك شرذمة لا يمثلون أهل مكة ولا حتى جماهير الوحدة ويحتمل أنهم مندسين من جماهيرفريق أخذ منه الهلال بطولة الدوري من على أرضه وبين جمهوره قبل هذه المباراة بأيام وهؤلاء الشرذمة قاموا برجم التائب يحسبون أنهم في الجمرات !!!! وتبع المباراة تسهيل لدرب الاتحاد بنقل مباراة الهلال لجدة ليلعب الذهاب والإياب في ملعبهم وكأنه فريق عراقي لا يسمح له باللعب في دولته لذا يلعب على أرض الخصم !!!!!....

5- لكمة الحسن كيتا الخطافية لإخصائي علاج الهلال والنتيجة وقف أخصائي العلاج الذي تلقى اللكمة لمدة أطول من كيتا لأن كيتا أصدر له عفو بعد نصف المدة ... يا له من عدل ليس له مثيل !!!!

6- إيقاف اللاعب البريء ليلو مبيلي 4 مباريات بعد أن تلقى عضة مفاجئة من أسنان لاعب نجران لأنه دفع اللاعب ليفك أسنانه والمصيبة أنه أوقف مثل صاحب العضة (هل يريدون من اللاعب الهلالي أن يسكت حتى يتذوق اللاعب الآخر طعم لحم كتفه !!!!)... ... يحيا العدل !!

7- إيقاف خالد عزيز حوالي السنة الكاملة لأنه تغيب عن معسكر المنتخب قبل سنتين بدون عذر ليوم واحد ولأنه لاعب هلالي وهام جداً فعقوبة (غياب يوم = سنة عقوبة "هذه العقوبات تذكرنا بسياسة صدام حسين مع جنوده").. أما خوجلي سابقا وحسن معاذ حاليا وغيرهم فلا يطبق عليهم الا الشي اللطيف اليسير ...


8- قضية كوزمين التي لا تحتاج إلى تعليق ...

9- تغريم الفريدي لأنه اشتكى وتم التكتم على موضوعه مع عبدالغني دون أي سبب !!!!

10- إيقاف رادوي مع أن الحكم شاهد الحالة وهم سبق وعلقوا بأن القرارات للحالات التي لم يراها الحكم ... وفي نفس المباراة ويلي تعرض لضرب من لاعب النصر القرني ولم يشاهدها الحكم !!!! إذن أصدروا قرار بما رآه الحكم وتدخلو في غير مهامهم وتركوا مهمتهم لأن الآخر نصراوي !!!


--------------------------------------------------------------

هناك حالات تم السكوت عنها أو صدور عقوبات ناعمة وخفيفة ومنها على سبيل المثال لا الحصر :

- نزول جميع إداريي النصر في مباراة هدف المشعل وقذف جمهورهم الحكم وضرب الخوجلي لعزيز في تلك المباراة ولم يصدر بحقهم أي شيء (النعيمة نزل فصدر شطب مدى الحياة)

- اتهام رئيس النصر لخليل جلال في قضية النفطي وكلامه الغير أخلاقي أبداً عنه ولم يصدر أي شيء مع أن تم ثبوت أن النفطي يكذب. وتصرفاته استمرت هذه السنة (بالتوك وضع ؟؟؟ لا يليق بــ؟؟ نشر تعصب من رئيس على رأس العمل...)

- بصق الخوجلي على أحد الحكام والعقوبة خفيفة (مباراتين أعتقد فقط )

- هروب لاعبين اثنين نصراويين بعد أن اختارتهم القرعة للكشف عن المنشطات ورفضوا ذلك وهربوا مع إدارييهم للمطار وتم التكتم على الموضوع مع شدة خطورته وقد يؤدي بحل الاتحاد السعودي ووقفه من الفيفا ولكن إذا عرف أن السبب أصفر حبيب القلب بطل العجب فهم مستعدون للمخاطرة بسمعتهم من أجل عيونهم الصفراء.

- أضحوكة العام الماضي بقضية مباراة النصر والرائد بعد أ، تهجم جمهورهم على الحكم ورماه بالعلب والقوارير وعدم البت في الموضوع الا بعد مباراة الاتحاد بعد أسبوعين من المباراة كي لا تنقل مباراتهم الى جدة والفضيحة تزداد بعد أن غيروا القرار ولم تنقل المباراة للمجمعة مع الفيحاء بل رجعت للرياض لأنهم على ما أعتقد قبلوا استئناف النصر وقالوا نعم الحكم لم يدونها في تقريره!!! (طيب ورادوي لم يدونها الحكم).

- سكوتهم عن العبارات المسيئة التي لا زالت مستمرة حتى اليوم من جمهور النصر للاعب قضى عمره في خدمه المنتخب وما يزيد الطيب بلة أنه برروا تلك الألفاظ بغير العنصرية وكأنه يشجعونهم على ذلك ونتذكر كلامهم في الموسم الماضي عن اللاقطات الصوتية بعد أن انتشرت أخبار عن توجه للجماهير الهلالية بالرد بأهازيج وعبارات على المدرج الأصفر ولكن هذه اللاقطات لا تسمع ما يصدر من أصفر !!!

- القضايا التي ذكرها رئيس الهلال ابن مساعد : كوع الشمراني على رادوي وكسر أنفه رفس وضرب وأكواع زيد المولد في عدة مباريات وخصوصا مع ويلي كوع وضرب وبصق المصري حسام غالي مع الهلال والأهلي انبراشة الجزار ريان بلال وتلميذه برناوي وغيرها الكثير ....
وفيما يتعلق في هذه النقطة التي طرحها ابن مساعد في الجولة سأضع هنا رابط فيديو على اليوتيوب في فضيحة بحق لجنة الانضباط والمثير من الأحداث التي سكتت عنها وتحركت للهلال فقط وكأنها تنام مع الغير وتصحو فجأة مع الهلال ولن يشاهد هذا المقطع أي رياضي حيادي أو هلالي إلا وجزم 100 % أن هذه اللجنة تستقصد الهلال فقط

ودمتم ناجحين[code]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسير القلم
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 613
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
الموقع : بلاد العز( زهران)

مُساهمةموضوع: رد: لجنة الإنضباط................. هل هي هلاليه   الثلاثاء فبراير 23, 2010 3:01 am

هذا مله كلام فاضي

وانا اتحداك ياابو عسرة اذا كان المصدر موثوق

لان مستحيل احد يعترف بميوله

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو عسرة
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 11/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: لجنة الإنضباط................. هل هي هلاليه   الثلاثاء فبراير 23, 2010 4:34 am

لا صدق ياأسير القلم
لأني ليش أتبلى على هالناس
المصدر موثوق وفي إستراحه يتجمع فيها المذكورون
إسمها إستراحة السلي
معرووووووووفه
إسأل عنها في الرياض
وإن لم تصدق فهذا شيء يراجع لك
وتأكد تماماً إن الكلام إللي قلته صحيح مئه في المئه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لجنة الإنضباط................. هل هي هلاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الرازي المتوسطة :: المنتدى العام-
انتقل الى: