منتدى تعليمي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نكت عن الهلال..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسير القلم
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 613
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
الموقع : بلاد العز( زهران)

مُساهمةموضوع: نكت عن الهلال..   الإثنين ديسمبر 21, 2009 12:05 am

«®️°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®️»نكت واقعية عن نادي الهلال السعودي«®️°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®️»

لاتزعلون بس هذا الواقع

حوطي بيحكم للهلال مباراة ، ومستعجل المكافآت منهم ! ، قبل ما تسنتر المباراة صفر بلنتي .

· لبناني قبض عليه بتهمة رشوة ، قال : " شو ، هذا الهلال عايش على هيدي شغله وما حدا عم بيكلمه ".


· هلالي لقى صفّارة طايحه في الشارع ، قال : " فزّ قلبي بسرور وإحساس / كم عطيتينا من فوز وكاس ".

· مدرب الهلال ينهي الحديث عن خطة اللعب ويقول : فاهمين ياشباب ؟ المدافعين ولاعبي الوسط والمهاجمين ، كل لاعب عرف مهمته ، أما الحكم فلاعب حرّ .

· هلالي في النادي قاعد يتفرج على الكيسان والدروع ، شاف من ضمنها ( صفّارة ) سأل عنها ، قالوا له : " هذي اُم البطولات ".

· حكم يطرّ في مسجد ويقول : " أيها المسلمون ، أنا ضعيّف وأبو عيال ، ومن زمان ما حكّمت للهلال " .

· حكم ضيّع الشيك اللي معطيه له عضو شرف الهلال، جاء يركض ويقول : "ضاع الشيك يا طويل العمر، ما تنعاد المباراة وأفوزكم مرة ثانية ؟ ".

· هلالي جابت زوجته توأم ولد وبنت ، سمى الولد ( حكم ) ، وسمى البنت ( رشوه ) .

· سألوا هلالي مخضرم ، متى حقق الهلال بطولة مستحقة ؟، قال : " في الواقع وأنا صغيّر أذكر حاجة زي كذا .

· هلالي نايم ، حلّم أن فريقه خذ بطولة بجدارة واستحقاق ، قام مفزوع وقال : " اللهم اجعله خير ".

· واحد يغازل وحده في التلفون ويقول : " أحبك حب الشباب للقهاوي وحب المريض للتداوي وحب الهلال لدفع الرشاوي ! ".

· حكم طفران راح للبنك يشوف كم بقى له في الرصيد ، تفاجأ بوجود مبلغ محترم في الحساب ، قال : " إيه صح ..... بحكم مباراة مهمة للهلال الأسبوع الجاي ".

· سؤال لنادي الهلال : متى فزت ببطولة مستحقة آخر مرة ؟. قال الهلال :" في الحقيقة ..... في الواقع ..... بصراحة ........ لحظة .... إصبر أتذكر ".

· عضو شرف هلالي مهم يقول للحكم : " تستاهل ، هذا شيك وهذي شارة دولية " قال الحكم : " أموت أنا في المفهومية ". Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البرنس



عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 20/12/2009
العمر : 21
الموقع : جدة

مُساهمةموضوع: رد: نكت عن الهلال..   الإثنين ديسمبر 21, 2009 3:59 am

ههههههههه
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسير القلم
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 613
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
الموقع : بلاد العز( زهران)

مُساهمةموضوع: رد: نكت عن الهلال..   الإثنين ديسمبر 21, 2009 4:15 am

مشكور عالمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المجهول
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 20/12/2009
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: نكت عن الهلال..   الإثنين ديسمبر 21, 2009 4:33 am

ههههههههه

مشكور على النكت وانا اتحادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسير القلم
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 613
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
الموقع : بلاد العز( زهران)

مُساهمةموضوع: رد: نكت عن الهلال..   الإثنين ديسمبر 21, 2009 4:42 am

هههههه

رد مرة وحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: ردعلى الموضوع...   الأربعاء يناير 06, 2010 4:33 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
حلوه بس قديمه........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسير القلم
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 613
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
الموقع : بلاد العز( زهران)

مُساهمةموضوع: رد: نكت عن الهلال..   الأربعاء يناير 06, 2010 8:12 pm

مشكور عالمرور

بس المثل يقول

(قديمك نديمك اذا جديدك أغناك)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جداوي ميداوي
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 20/12/2009
العمر : 23
الموقع : جدة اهل الرخاء والشدة

مُساهمةموضوع: رد: نكت عن الهلال..   الجمعة فبراير 19, 2010 2:24 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه

ههه اشكرك ياسير القلم king king


تقبل مروري cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نكت عن الهلال..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الرازي المتوسطة :: منتدى الطلاب-
انتقل الى: