منتدى تعليمي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غداً مباراة صف 3/3 ضد المنتخب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو عسرة
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 11/01/2010

مُساهمةموضوع: غداً مباراة صف 3/3 ضد المنتخب   الأربعاء يناير 13, 2010 12:23 am

بسم الله الرحمن الرحيم
ُ
تلعب غداً الأربعاء مباراة كرة قدم بين صف3/3 (صفي Very Happy Very Happy ) ضد منتخب مدرسة الرازي مبشاركة المدرسين الإستاذ /عبدالعزيز أبو هادي Laughing Laughing والأستاذ رعد الشهري Laughing Laughing وقد لعبت اليوم مبارة لنفس الفريقين وانتهت بفوز فصل3/3
4مقابل 3
I love you I love you


تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لمني بشوق
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

مُساهمةموضوع: مشكور على الخبريه   الأربعاء يناير 13, 2010 12:59 am

بس يا ابو عسرة انا شفت المبارة انتهت 3\صفر

وكان فيه لمسات مرره حلوة للأستاذ رعد بس إلي اعجبني طريقة لعب الفاول و قام الطالب احمد بعمل دبل كيك صحيح نقلت معلمين

وراح اكون اول واحد بكره اتفرج

مشكوور ابو عسرة على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إحساس رسام
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 345
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
الموقع : وسط الفلة

مُساهمةموضوع: من جد   الأربعاء يناير 13, 2010 2:08 am

انا كنت بأغيب بكره بس لازم أحضر التحدي و اتفرج مشكورر ابو عسرة

تقبل مروري

التوقيع

تحياتي ,, لمن دمر حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إحساس رسام
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 345
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
الموقع : وسط الفلة

مُساهمةموضوع: 3 3   الأربعاء يناير 13, 2010 6:39 pm

انتهت المباراة بنتيجة 3\3

لاكن كان منتخب المدرسه مطعم ببعض المدرسين الاستاذ القدير ابو هادي
والاستاذ فيصل ضيف على المدرسه

بس يا عيني على الهلالي ياسر القحطاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جداوي ميداوي
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 20/12/2009
العمر : 22
الموقع : جدة اهل الرخاء والشدة

مُساهمةموضوع: رد: غداً مباراة صف 3/3 ضد المنتخب   الأربعاء يناير 13, 2010 11:54 pm

كااااااااانت مبارة جداااااااااااااا رائعة وانا كنت متحمس اعرف مين الفائز والحمد لله cheers وشكرااااااااااااااااااااااااااااااا cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية العز
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

مُساهمةموضوع: رهيبه   الخميس يناير 14, 2010 12:24 am

من جد كانت مباراة جميله استمتعنا كلنا بمشاهدتهاا

تقبلوا مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حمال الاسية؟
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: ردعلى الموضوع...   الخميس يناير 14, 2010 3:18 pm

كانت مباره مرثونيه لكن على قول المثل ( الحلو مايكمل) سرعان متعقرت المباراه في عين من أجل أصابت حبيبي وقرت عيني ألاستاذ/ رعد الشهري
وكنت خايف عليه جداّ جداّ وكل شويه أسال عنه حتى أطمئنيت عليه بنفسي ومازلت قلق حتى الاْن لكن يوم السبت وخير..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو عسرة
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 11/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: غداً مباراة صف 3/3 ضد المنتخب   السبت يناير 16, 2010 11:31 pm

مشكورين على الردود
على رآآآآآآسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إحساس رسام
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 345
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
الموقع : وسط الفلة

مُساهمةموضوع: راسك   الأحد يناير 17, 2010 2:41 am

راسك عليه الطيب يا ابو عسره

تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غداً مباراة صف 3/3 ضد المنتخب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الرازي المتوسطة :: منتدى اخبار المدرسة-
انتقل الى: