مدرسة الرازي المتوسطة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تعليمي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

دعوة للمقاطعه

أحلام طالب
لمني بشوق
راية العز
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
راية العز
عضو جديد
عضو جديد

دعوة للمقاطعه Empty
مُساهمةموضوع: دعوة للمقاطعه   دعوة للمقاطعه I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 12, 2010 11:25 pm

أنا هنا حبيت أدعو جميع الأعضاء طلاب و مدرسين و أولياء أمور للمشاركه

ارجو من الجميع المشاركه هناك أحد الزملاء المدرسين و لا يستحق الكلمتين مدرس و زميل يقوم بقذف و شتم الأستاذ رعد

لذالك من لديه اي رد على هذا الشخص يذهب إلي منتدى اخبار المدرسه في موضوع الحمد الله على السلامه

لاكن ارجوكم أيدوا رأيي مدير المنتدى حذف ردوده الوسخه القذره و انا اطالب و ابيكم مثلي تطالبون مدير المنتدى برد تعليقاته الأخيرة حتى تشاهدونها وتقومون بالرد على مثل هذه السفاهات

هذا اقل شيئ نقدمه بحق هذا الأستاذ الفاضل

ملاحظه : انا مدرس بالمدرسة و مستعد ان اكشف عن إسمي إذا سمحلي لأستاذ رعد و أقوم بالكشف عن أسم هذا القذر
و هذا يلقب نفسه بلأتي ذا بحار

حتى يكون عبره لغيره
لمني بشوق
عضو جديد
عضو جديد

دعوة للمقاطعه Empty
مُساهمةموضوع: وانا معاك   دعوة للمقاطعه I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 12, 2010 11:29 pm

وانا معاك راية العز و ماقصرت على هذه البادره

فعلا شيئ يقهر واحد يستغل انه بعيد و يسب و يلعن بخلق الله يااا خي روحله طيب وجه لوجه

ياليتني قريت ردودك و كمان اعرفك

تكفى يا استاذ رعد اسمح لراية العز يكشف عن اسمه ترى قسم بالله من جد متشوق ابي اعرفه وانت بس تفرج عليه

اسف بس على إلي بقوله ترى حتى لو تقفل المنتدى يستاهل الأستااذ رعد

وانا هكر واسف يا مدير المنتدى على هذا الكلام
أحلام طالب

دعوة للمقاطعه Empty
مُساهمةموضوع: معاكم   دعوة للمقاطعه I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 12, 2010 11:32 pm

اضم صوتي معاكم و يستاهل استازي إلي درسني بسادس إبتدائي

وكمان انا ابغى اعرفوا هذا الخواف روح بس طالع لأستاز رعد لو تقدر

بس الله يخليك استاز رعد خلي راية العز يكشف اسمه لو سمحت استازي

والله انك مؤدب لأنك حتى الآن مارديت عليه

كمان ابغى ابو محمد يرد تعليقات الأتي ذا بحار عشان انا كمان اجيب ابويه واخواني يتفاهمون معاه وربي كلهم يعرفون الأستاز رعد و يحبونه

عدل سابقا من قبل أحلام طالب في الثلاثاء يناير 12, 2010 11:37 pm عدل 1 مرات
راية العز
عضو جديد
عضو جديد

دعوة للمقاطعه Empty
مُساهمةموضوع: كمان   دعوة للمقاطعه I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 12, 2010 11:34 pm

مشكورين لمني بشوق و احلام طالب ماشاء الله عليك صغير بس عقلك اكبر من إلي يسمي نفسه الأتي ذا بحار

لا و كمان مدرس لاكن راح نخلي كل منسوبين المدرسه يعرفونه وانتم كمان

أبو عسرة
عضو فضي
عضو فضي
أبو عسرة

دعوة للمقاطعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعوة للمقاطعه   دعوة للمقاطعه I_icon_minitimeالأربعاء يناير 13, 2010 12:32 am

أنا من وجهة نظري هذا طالب مايستحي لسببين
1/لوإنه رجل (يسب) الأستاذ رعد في وجهه وليس من وراءه وذكر إسمه ولا يندس بإسم مستعااار
2/الأستاذ رعد من أفضل المدرسين خلقاً ولم يسيء لأي طالب مهما كان

أتمنى من الأستاذ رعد الشهري أن يوافق على ذكر إسمه لإنه بصرااحه وبالعاميه (مايستحي Mad )
بالتوفيق للجميع
إحساس رسام
عضو برونزي
عضو برونزي
إحساس رسام

دعوة للمقاطعه Empty
مُساهمةموضوع: هدووووووووو   دعوة للمقاطعه I_icon_minitimeالأربعاء يناير 13, 2010 12:35 am

يا اعضاء مدرسين وطلاب ارجو منكم تهدئة الوضع

صح انا معاكم الأتي ذا بحار غلط

بس ممكن زلة لسان انا اعتذر عنو اذا سمحلي

لأتي ذا بحار كان اول داعميني بالمنتدى و سامحوه ولا تثيروا الموضووع

صح الاستاذ رعد مايستاهل الكلمات السيئه ولا اقولك يا استاذ رعد انا احبك والله ومن كل قلبي لاكن خلاص ما وضع المنتدى إلا للفائدة
ارجوووك شارك بهذا الموضوع ارجوك و اعطنا رايك
ابو محمد
المدير العام
المدير العام
ابو محمد

دعوة للمقاطعه Empty
مُساهمةموضوع: دعوة للمقاطعة   دعوة للمقاطعه I_icon_minitimeالأربعاء يناير 13, 2010 1:18 pm

أعضاء المنتدى الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
يؤسفني أن نجد شخص مهما كان صفته طالباً كان أو معلماً أن يتكلم على شخص نكن له كل إحترام وتقدير ولم نجده يوماً إلا مبتسماً بشوش
الوجه يُفرح ويُسعد كل من حوله بكلامه الرائع وإبتساماته الأروع , والله وأقولها وأنا صادق إني أحب هذا الشخص في الله وترتاح نفسي
عندما أجلس وأتكلم معاه كيف لا وهو مقرب إلى رجلٌ لم أرى عليه ما يشينه أو ينقص من حقه , لذلك قمت بحذف جميع المشاركات التي
كان فيها أي تجريح أو إهانة له وهي والله لم تكن إهانة له بل لنا نحن أيضاً فلم أرى أن تبقى هذه المشاركات في منتدى يشارك فيه خيرة
معلمي وطلاب الرازي
وفي النهاية تقبلوا فائق تحياتي وإحترامي لكم 0
ودمتم
https://alrazi-sch.ahlamontada.com
حمال الاسية؟
عضو ذهبي
عضو ذهبي
حمال الاسية؟

دعوة للمقاطعه Empty
مُساهمةموضوع: ردعلى الموضوع...   دعوة للمقاطعه I_icon_minitimeالأربعاء يناير 13, 2010 5:27 pm

الله يعطيك العافيه يابو محمد وأحسن شي سويته لان المنتدأ زواره وأعضائه كثيرون ولا يليق بنا أن نرى مثل هذا الكلام غير الاخلاقي

وأتمنا أن أسير القلم يكون قدر ياْ ثر على ألاتي ذا بحار ويعتذر ونبحر كلنا سوياّفي جو يسوده الحب والكلام الطيب لان الاتي ذا بحار يملك أسلوباّ
رائع في مواضيعه وردواده حتى تحميسه لجميع من في المنتدا ويكفينى بلا فخر ظهور كاتبين رائعين وهم أسير القلم وأحساس رسام بسبب تشجيعه لهم
والوقوف خلف كتاباتهم بردوده الجميله التي تبعث التنافس بينهم ...
إحساس رسام
عضو برونزي
عضو برونزي
إحساس رسام

دعوة للمقاطعه Empty
مُساهمةموضوع: الله عليك   دعوة للمقاطعه I_icon_minitimeالأربعاء يناير 13, 2010 6:45 pm

حماااااااااااال الأسيه

من ردودك واضح انك شخص جدااااااا مثقف و فاااهم

الله يكثر من امثالك يااا نجم

كلماتي لن توفيك حقك
أحلام طالب

دعوة للمقاطعه Empty
مُساهمةموضوع: عندي مشاركه   دعوة للمقاطعه I_icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 2:09 am

إحنا نبغى نقاطع اي شخص يسب او يشتم أي واحد في مدرسة الرازي مدرس كان او طالب
حمال الاسية؟
عضو ذهبي
عضو ذهبي
حمال الاسية؟

دعوة للمقاطعه Empty
مُساهمةموضوع: ردعلى الموضوع...   دعوة للمقاطعه I_icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 4:08 pm

أحساس رسام : أنت نجم فوق العاده كبير بكتاباتك وأخلاقك وكل يوم يزيد حبي وحترامي لك أول مره يعجز لساني عن التعبير بما في قلبي من حب وحترام لك ...

أأحلام طالب : لاتجعل القطيعه هي الحل لاتنهي أي مشكله تواجهك لانك بهذه الطريقه راح تبقى وحيداّ حاول تحتوي الموضوع وتبين لهوا غلطه حتى يقتنع
ويعتذر هو بنفسه وبدون ضغط عليه حتى لا يتكرر هذا الغلط مره ثانيه زي مافعل أسير القلم و أحساس رسام ...

دعوة للمقاطعه
صفحة 1 من اصل 1